أكد رئيس جامعة الكرة، أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدوري الإحترافي في 25 يوليوز من الشهر المقبل على أن تنتهي في 13 شتنبر القادم، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعضها لعب المواجهات المتبقية.

وكان وزير الثقافة والشباب والرياضة، عثمان الفردوس، أن البطولة الوطنية لكرة القدم ستستأنف في نهاية يوليوز المقبل كما ذكرنا خلال مقال سابق.

وكشف رئيس الجامعة، أن مباريات الدوري الإحترافي  ستعود عجلتها للدوران يوم  25 يوليوز المقبل، بإجراء جميع المباريات المؤجلة على أن تجرى باقي الدورات 9 المتبقية يوم 12 غشت المقبل وتنتهي في 13 شتنبر المقبل 

و بخصوص الموسم المقبل فقد حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الـ15 من شهر أكتوبر المقبل، موعدا من أجل انطلاق منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في موسمها الجديد، 2021/2020 .

 

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية