قال الإطار الوطني عزيز كركاش، المدرب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية، إن إبنه سفيان كركاش، محظوظ بالتواجد واللعب بفريق الوداد الرياضي، الذي يعد واحدا من أكبر الأندية المغربية والإفريقية .

وأوضح عزيز كركاش، في تصريح خص به جريدة "الصباح" ، أنه مؤمن بقدرات وإمكانيات إبنه سفيان، الذي انضم للوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من النهضة الرياضية البركانية، مشددا أنه مازال شابا ووله من المؤهلات التقنية ما تجعله قادرا علة حمل قميص الفريق الأحمر .

وأقر المدرب المذكور، أن سفيان كركاش تعترضه صعوبات لفرض رسميته في الوداد، ووجب عليه الإجتهاد والعمل أكثر من أجل إتباث مكانته مضيفا " ولدي ما غاديش يكون أقل من بنشرقي وجبران، اللذين كافحا كثيرا قبل أن يبصما على حضور جيد رفقة الفريق الأحمر .

وأضاف عزيز كراكش أن الوداد دربه 3 مدربين هذا الموسم، إضافة إلى جائحة كورونا التي ضربت بلادنا خلال الأشهر القليلة الماضية، ما أضرت بعدد من لاعبي الفريق الأحمر، مؤكدا أن إبنه سفيان مطالب بتحدي جميع الصعاب لفرض مكانته في تشكيلة الفريق .

وختم كركاش أن إبنه اختار الوداد عن قناعة تامة وحب كبير لجمهوره، وعليه أن يصبر ويضحي لكي يكون عند حسن ظن جميع مكونات النادي، منوها أن سفيان عانى من مشاكل الاستعداد للموسم الحالي، بسبب العروض التي تلقاها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وتأخر تسوية وضعيته الإدارية رفقة نهضة بركان .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية