سلط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الضوء على بعض الجوانب في صفقة انتقال لاعبه المغربي حميد أحداد، بموجب عقد إعارة إلى فريق الرجاء الرياضي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي .

وقال رئيس الزمالك، خلال تصريحاته عبر شاشة "الزمالك" مساء أمس الخميس :"أنا وكارتيرون لا نملك القدرة للإبقاء على حميد أحداد، اللاعب لديه عقد مع الرجاء والنادي المغربي يستطيع الحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون ونصف مليون يورو بنهاية الموسم بشرط أن يقوم بإخطارنا في شهر مايو المقبل أي قبل نهاية عقد الإعارة بشهر".

وكان فريق الرجاء تعاقد مع أحداد في يوليوز الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وسدد الرجاء مبلغ 200 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم الحالي، وتم وضع بند يسمح للرجاء بشراء اللاعب بصورة نهائية، إذ حدد رئيس الزمالك مبلغ التخلي عن خدماته للفريق الأخضر في مليون ونصف مليون يورو.

وكان فريق الزمالك قد تعاقد مع حميد أحداد، قبل بداية الموسم الماضي من نادي الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و600 ألف دولار.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية