طلب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، من المعد البدني دييغو ميخيل، مده بتقرير عن الأسبوع الأول من تداريب لاعبي الفريق الأحمر بمنازلهم، بسبب الحجر الصحي لانتشار فيروس كورونا، وذلك من أجل إعداد برنامج الأسبوع الثاني، حسب وضعية اللاعبين.

وحذر غاريدو لاعبه من زيادة أوزانهم، لذلك طالبهم بالانتباه لنظامهم الغذائي، حتى يكونوا جاهزين للعودة إلى الميادين بعد القضاء على فيروس كورونا.

وكان الوداد قد مدد عطلة لاعبيه، بعدما حدد غاريدو السبت الماضي، موعدا لاستئناف التداريب، وذلك بسبب استمرار الحجر الصحي، وتعليق جميع الأنشطة الرياضية بالمغرب، إذ لم تحدد الجامعة بعد موعدا لاستئناف الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم يتصدر ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 36 نقطة متبوعا بالفتح الرباطي الذي يتوفر على 35 نقطة، مع مبارتين مؤجلتين للفريق الأحمر ضد كل من مولودية وجدة ونهضة بركان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية