قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التكلف بمصاريف تجهيز أكاديمية الرجاء في إطار الشراكة التي سبق أن وقعها الفريق الأخضر مع الجامعة ووزارة التجهيز من أجل المساهمة في بناء أكاديميته وتجهيزها للاستفادة منها بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول، أن الجامعة ستتكلف بأداء مصاريف تجهيز أكاديمية الفريق، بعد مساهمتها بمبلغ مالي مهم في بنائها، عقب اختيار الشركة التي ستتكلف بتجهيزها.

وكان وزارة التجهيز والجامعة والرجاء قد حددوا قيمة تكلفة تجهيز الأكاديمية الرجاوية في حدود 9.646232.00، حسب طلب العروض الذي أعلنت عنه وزارة التجهيز.

وكانت الأخيرة قد توصلت بثمان طلبات من شركات مختلفة لتجهيز أكاديمية الرجاء، اختارت منهم 3 شركات من أصل 8 في المرحلة الثانية لفتح الأظرف، لتختار في الأخير الشركة الفائزة بالصفقة، فيما رتبت الشركتين الأخرتين في المركزين الثاني الثالث، إذ في حال لم تستجب الشركة التي وقع عليها الاختيار للشروط المطلوبة للتجهيز، ستمنح وزارة التجهيز الصفقة للشركة الثانية أو الثالثة في حال لم تلتزم الثانية بدورها بالشروط المطلوبة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية