يغيب محسن متولي وأيوب نناح عن الرجاء البيضاوي لكرة القدم في مباراته ضد الإسماعيلي المصري يوم الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، بسبب الإصابة التي تعرضا لها يوم الأحد الماضي ضد مولودية العاصمة الجزائري.

وحدد الطاقم الطبي للرجاء البيضاوي مدة غياب متولي ونناح في عشرة أيام، للشفاء من التمزق العضلي الذي يعانيان منه، إذ خضعا أمس الإثنين لفحوصات دقيقة، والتي أثبتت حاجتهما للراحة قبل استئناف التداريب.

وسينضاف متولي ونناح إلى كل من عمر بوطيب ومحمود بنحليب المتواجدين بقطر لتقلي العلاج، في حين تحوم الشكوك حول جاهزية عبد الإله الحافيظي للمشاركة في المباراة ضد الإسماعيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في التداريب، شأنه في ذلك شأن عبدالجليل اجبيرة، وهو ما سيحد من اختيارات جمال السلامي في مباراة حاسمة ضد الإسماعيلي المصري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية