أعرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن أسفه من التعادل الذي حققه ناديه أمام ضيفه الفتح الرباطي، في المباراة التي جمعت الفريقين عشية اليوم الإثنين.

وكشف مدرب النادي الأحمر، أن الفريق عانى خلال هذه المواجهة من العياء بعدما خاص النادي ثلاثة مباريات في ظرف أسبوع تقريبا مع رحلة شاقة إلى جنوب افريقيا، مضيفا أن الفتح عرف كيف يسجل هدف التعادل.

وتابع المتحدث نفسه، أن الخسارة الوحيدة والكبيرة في هذه المواجهة هي إصابة وليد الكرتي، مضيفا أن الوداد يعاني مؤخرا من إصابات كثيرة وأتمنى أن نستعيد جميع اللاعبين في أقرب وقت من أجل الاستعداد للمباريات القوية المقبلة في ظروف أفضل.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي، كان قد تعادل أمام ضيفه الفتح الرباطي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما برسم مؤجل الدورة الـ 15 من البطولة الوطنية الإحترافية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية