استعد فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، بشكل جيد لمباراة الوداد الرياضي، التي ستجمعه عشية اليوم بمركب محمد الخامس بالدر البيضاء لحساب الجولة 15من البطولة الوطنية، رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الدخول رسميا صراع المنافسة على المراتب المتقدمة.

شرع الفريق الرباطي تحضيراته بشكل مكثف منذ مباراة الدفاع الجديدي، حيث منح المدرب مصطفى الخلفي فترة راحة قصيرة للعناصر التي شاركت بشكل رسمي في المباراة، بينما خاض البدلاء مباراة إعدادية أمام الفريق الثاني، من أجل الحفاظ على الجاهزية والتنافسية، وأعد المدرب الخلفي برنامجا إعداديا مكثفا بمعدل حصتين في اليوم، من أجل التحضير لمباراة اليوم، وخاض الفتح أمس الأحد اخر حصة تحضيرية تلك التي برمجها الخلفي في الساعة الرابعة والنصف عصرا ومنها انتقل إلى مدينة الدار البيضاء والدخول في مرحلة التركيز الأخيرة.

وقد استعاد الفريق الرباطي جميع عناصره التي شاركت في مباراة الدفاع الجديدي الاخيرة، كما عاد المدافع ممادو ندياي من إصابته الأخيرة، والتي أبعدته عن التباري ومباريات فريقه السابقة، ومن المرتقب أن يعتمد الخلفي على نفس التركيبة البشرية التي خاضت مباراة الجديدة الماضية، بعدما انتهت لصالح الفتح، كما سيكون كل من الحارس مهدي بنعبيد، والمدافع مروان الوادني، ولاعبي الوسط كريم بنعريف، وديالو ديجلي حاضران بعد تعافيهم بشكل كامل من الإصابة.

يذكر أن لقاء اليوم الذي سينطلق في الساعة الخامسة عصرا بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، سيتولى قياداته الحكم عادل زوراق من عصبة الجنوب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية