أكدت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة نادي الأهلي المصري، قد إستقرت على فك الإرتباط  بالمهاجم المغربي وليد أزارو، بعد أن أصبح خارج حسابات الطاقم التقني للفريق الأول.

 

وأشارت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، إلى أن أزارو، قد غاب عن تداريب الفريق صباح يومه الخميس، على خلفية خلافه مع المدرب السويسري "فايلر" بعد استبعاده من قائمة مباراة طنطا أمس الأربعاء.

 

وأضافت الصحيفة أن المهاجم المغربي المذكور، أصبح قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن قررت إدارة النادي قيد السنغالي "اليو بادجي" لاعب الفريق الجديد بدلاً منه في قائمة الفريق.

 

و عبر أزارو عن رفضه الجلوس في دكة البدلاء، مما دفع إدارة النادي للتفكير في تسريحه خلال الإنتقالات الشتوية الجارية، في إنتظار توصلها بعرض جيد "حسب ما أكدته الصحيفة المذكورة دائما".

 

وتعاقد الأهلي مع وليد أزارو قبل موسمين ونصف الموسم فى صيف 2017، قادما من الدفاع الحسني الجديدي، مقابل مليون و 300 ألف دولار أمريكي، فيما يحصل اللاعب على 700 ألف دولار سنويًا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية