انفصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رسميا عن الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب النادي الأحمر وذلك بعدما تعادل أمس السبت أمام مضيفه بيتر أتلتيكو الأنغولي، برسم مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مطلع، أن إدارة النادي الأحمر انفصلت رسميا عن زوران بالتراضي، وذلك بعد أن أشرف على تدريب الوداد منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

وكان مصدر مطلع، قد كشف في وقت سابق عن اقتراب الفرنسي ديسابر سباستيان المقال حديثا من بيراميدز المصري من تدريب النادي الأحمر في حالة الإنفصال رسميا مع زوران.

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير الودادية، كانت قد طلبت عبر مواقع التواصل الإجتماعي استمرار زوران مانولوفيتش على رأس الإدارة التقنية، وطالبت في المقابل من سعيد الناصيري رئيس الفريق بتعزيز صفوف الوداد قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتوية الجارية خاصة وأنه يلعب على واجهتين وهي البطولة الإحترافية ومسابقة دوري أبطال افريقيا، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبو النادي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية