اختار جمهور الوداد الرياضي لكرة القدم إسماعيل الحداد نجما للمباراة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه أولمبيك خريبكة أمس الأربعاء بمركب الفوسفاط لحساب مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية.

ونجح الحداد في تسجيل هدف وإعطاء تمريرة الهدف الاول الذي سجله النيجيري ميكاييل باباتوندي خلال المباراة التي انتهت لصالح الوداد برباعية دون رد.

ولم يعط الوداد الرياضي أي فرصة لأولمبيك خريبكة للدخول في أجواء المباراة، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في الربع ساعة الأولى من اللقاء، كان أولها بواسطة النيجيري ميكاييل باباتوندي (د6)، قبل يضاعف بدر كادارين النتيجة من ضربة خطأ (د13)، فيما وقع اسماعيل الحداد الهدف الثالث في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني، عاد باباتوندي لتسجيل هدفه الشخصي الثاني، والرابع للوداد في الدقيقة 75.

والتحق الوداد الرياضي بعد هذا الفوز بأندية نهضة بركان، والجيش الملكي، ومولودية وجدة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر المغرب التطواني الذي يستقبل هذا المساء الرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة الرابعة.

أما أولمبيك خريبكة الذي مني بالهزيمة الثالثة هذا الموسم مقابل فوز واحد وأربعة تعادلات، فقد ظل في المركز ال11، وتوقف رصيده عند 7 نقاط، إلى جانب الرجاء البيضاوي، وسريع وادي زم، ويوسفية برشيد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية