نشر موقع "دوري وكأس" استنادا على مصدر اعلامي، أن وكيل الدولي التونسي فرجاني ساسي اللاعب الحالي للزمالك المصري، عرض ذات اللاعب على مكتب الوداد الرياضي من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وقرر الدولي التونسي فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، بعدما لم يتوصل برواتبه الشهرية لأربعة أشهر، وهو ما يعد مخالفا لقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي يبيح للاعبين فسخ عقودهم مع انديتهم في حال مرور ثلاثة أشهر ولم يتوصلوا برواتبهم الشهرية.

وكان لاعب تونسي آخر هو الدولي حمدي النقاز، قد فسخ عقده مع نادي الزمالك من طرف واحد عقب تأخر ادارة الفريق المصري في صرف رواتب اللاعب لأربعة أشهر.

و تبقى القيمة المالية للاعب التونسي فرجاني ساسي مرتفعة نوعا ما و هو ما قد يعيق هذه الصفقة إن كانت مصادر موقع الدوري و الكأس صحيحة فعلا 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية