دعت إلترا “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي، الجماهير الودادية بالإلتحام حول الفريق خلال الظرفية الصعبة التي يمر منها النادي، وذلك من خلال بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

وحذر الفصيل المساند للفريق الأحمر، من التحركات المُمنهجة لبعض السماسرة الذين يريدون الترويج سلعتهم عبر حملات تمس تركيبة الفريق الحالية، كما تابع البلاغ ذاته:”نُحذر من مغبة الإنخراط في هذه الحملات التي تتميز بالخبث وما تخفيه في الباطن لا علاقة له من قريب او بعيد بمصلحة الوداد العليا”.

وتابعت “وينرز” في بلاغها، بالتحذير بما أسمته الإنجرار خلف بعض الآراء المتسرعة التي تسعى لإبعاد هذا اللاعب أو ذاك، وتلخيص كل المشاكل في اسم واحد.

كما حمل الفصيل المساند للوداد، المسؤولية الكاملة لرئيس النادي الذي يعتبر هو المسؤول الأول على فرض الإنضباط داخل الفريق، قبل أن تختتم بلاغها بالمطالبة بانتدابات في المستوى، من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة في مراكز النقص.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية