أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصة الإحترافية لكرة القدم عن برنامج الدورة التاسعة من الدوري المغربي و التي ستجرى منقوصة من أربع مباريات كما هي العادة منذ انطلاق الدوري المغربي هذا الموسم حيث لم يتم إجراء اي دورة بكامل مبارياتها في نفس الاسبوع حتى الآن 

و ستضطر لجنة البرمجة إلى تأجيل مباريات فرق الرجاء و الوداد، ونهضة بركان، وحسنية أكادير، بسبب مشاركتهم في منافستي دوري عصبة الأبطال، وكأس الكاف.

وستزيد مؤجلات الدورة 9 من ارتباك الدوري الاحترافي، بسبب كثرة المباريات المؤجلة، علما أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، يتجه إلى عقد اجتماع مع رؤساء الأندية، من أجل إخبارهم بقرار العصبة والجامعة، اتخاذ قرار صارم بخصوص مباريات الدوري الاحترافي، إذ سيطبق القانون على جميع الأندية، دون جبر للخواطر.

وستخوض الأندية التي ستجري مبارياتها بالمغرب مؤجلاتها في الأربعاء الذي يلي موعد المباراة الإفريقية، بينما تخوض الأندية الذي تجري مبارياتها خارج المغرب، في الأربعاء الثاني بعد عودة الفريق إلى المغرب.

وستؤجل مباريات الرجاء البيضاوي أمام الدفاع الحسني الجديدي، ويوسفية برشيد أمام حسنية أكادير، ونهضة بركان أمام أولمبيك خريبكة، والوداد الرياضي أمام نهضة زمامرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية