خضع بدر بانون، مدافع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لفحوصات بالأشعة اليوم الأحد لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها أمس السبت، أمام الترجي التونسي، ما جعل الطاقم الطبي للنادي الأخضر يقرر نقل بانون مباشرة إلى إحدى مصحات الدار البيضاء، لتلقي العلاجات الضرورية، لتفادي تفاقم إصابته.


وكشف النادي الأخضر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك“، أن المدافع الرجاوي تعرض لتمزق عضلي على مستوى العضلة المقربة اليسرى وهو الأمر الذي أكده الفحص بالأشعة.

 

وأضاف المصدر تفسه، أن بانون يخضع لفترة راحة لمدة ثلاثة أيام قبل بدء العلاج الطبي بشكل مكثف، متمنيا للنجم الرجاوي الشفاء العاجل وعودة سريعة للملاعب.

 

وغادر بانون أرضية الملعب مصابا بعد محاولته قطع تمريرة حاسمة لأحد لاعبي الترجي التونسي، إذ مدد رجله أكثر من اللازم وسقط أرضا يتألم ما تطلب تدخل الطاقم الطبي للفريق، الذي طلب بعد فحصه للاعب ضرورة تغييره في الحين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية