استدعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل من الرداد الداكي، حكم المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي ونهضة بركان، ويحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي، للمثول أمامها للإستماع إليهما في أحداث مباراة نهضة بركان.

وقضت اللجنة ذاتها بتغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم مؤجل الدورة الـ 5 من البطولةة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

و تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة). وتغريم الفريق الأحمر، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة.

وقررت تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة عن  (مؤجل الجولة الثالثة).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية