كشفت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيينات الحكام الذين سيقودون المباريات المؤجلة، والتي ستجرى غدا السبت والأحد .

 

وعينت اللجنة المذكورة الحكم كريم صبري لقيادة المواجهة القوية التي ستجمع يوسفية برشيد بضيفه الرجاء البيضاوي، غدا السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا، بالملعب البلدي في برشيد، وسيساعده كل من حمزة الناصيري وعبد الرحيم .

 

وأسند للحكم منصف زين العلوي، إدارة مباراة أولمبيك آسفي ورجاء بني ملال، التي ستجرى بعد غد الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرا، بملعب المسيرة في آسفي، وسيساعده كل من عبد العظيم شعيب وسفيان بركات .

 

وسيقود الحكم داكي الرداد مباراة القمة التي ستجمع بين الوداد الرياضي وضيفه نهضة بركان، التي ستجرى الأحد المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، بالمركب الرياضي محمد الخامس، وسيساعده كل من إدريس أيت جلال وهشام لخويا علي .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية