يتجه صلاح الدين السعيدي، لاعب فريق الوداد الرياضي، للسفر الأسبوع المقبل، إلى مدينة الدوحة القطرية، من أجل التعرف على تطورات إصابته وهل سيحتاج إلى إجراء عملية جراحية على خلفية الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

 

ومن المقرر أن يخضع السعيدي لفحوصات طبية و ربما لعملية جراحية بمركز أسبيتار، بالدوحة، في حالة أجبر على ذلك، للتخلص بصفة نهائية من تبعات الإصابة.

 

ولم يتخلص صلاح الدين السعيدي، نهائيا من آثار الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد المولودية الوجدية، برسم مؤجل الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما عاودته الآلام من جديد، الأمر الذي غيبه عن مجموعة من المباريات في مقدمتها الديربي البيضاوي، الذي جمع بين الرجاء والوداد برسم ذهب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب السعيدي عن الوداد لمدة طويلة، إذ سيحتاج بعد العملية الجراحية، إلى الخلود للراحة ومن تم التأهيل اوالترويض الطبي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية