أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أول أمس السبت (2 نونبر)، بإيداع مؤطر بفريق الرجاء الرياضي سجن عكاشة، بناء على ملتمس وكيل الملك، وذلك حسب ما كشفت عنه يومية “الصباح”.

 

وأوضح المصدر ذاته أن التحقيقات كشفت تحرشه جنسيا بلاعبين قاصرين.

 

و ظهر ضحايا جدد للمكلف بالتأطير بفريق الرجاء الرياضي، بعد أن أكد لاعبان قاصران، استمعت إليهما عناصر الفرقة الجنائية بأمن البيضاء، تعرضهما لتحرش جنسي وتغرير من قبل المشتبه فيه، ليعجل الأمر بإيقافه ووضعه تحت الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك أول (السبت) في حالة اعتقال.

 

وعلمت “الصباح” من مصادر مطلعة أن الأبحاث التي قامت بها عناصر الفرقة سالفة الذكر، كشفت أن ممارسات المؤطر لم تقتصر على اللاعب الذي فجر الفضيحة بعد أن فر هاربا من قاعة للعلاج بمركب الوازيس، بل تعدته إلى لاعبين آخرين، تبين من الأبحاث أن المشتبه فيه قام بسلوكات مماثلة تجاههما.
ولم يتسن التأكد من الغاية التي كان يعمد من ورائها المؤطر إلى التحرش باللاعب الشاب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية