أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات جديدة في حق ثلاثة أندية و4 لاعبين.

 

وقررت جامعة كرة القدم توقيف المهدي أوبيلا لاعب فريق حسنية أكادير والبوركينابي ألان تراوري لاعب نهضة بركان لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريم كل واحد منهما مبلغ 1000 درهما، بعد طردهما في المباراة التي جمعت فريقيهما، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).

 

وتوقيف أمين الكاس لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، ومروان الوادني لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان بناء على المادة ذاتها.

 

كما قررت تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات وتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بالفريق السوسي ، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

وتغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية