أعلنت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن مواعيد مباريات الجولة الأولى من "البطولة الاحترافية"، والتي ستُجرى يوميْ السبت والأحد القادميْن، وستشهد تأجيل ثلاث مقابلات لالتزام بعض الأندية بالمشاركة الخارجية.

 

وسيستقبل أولمبيك آسفي نظيره أولمبيك خريبكة في الساعة الرابعة بعد الزوال، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب "المسيرة"، بدون جماهير، فيما ستجمع المقابلة الثانية في تمام الساعة السادسة مساءً بين المغرب التطواني والجيش الملكي على أرضية ملعب "سانية الرمل".

 

وفي الساعة الثامنة مساءً، سيلتقي الفتح الرياضي بنظيره اتحاد طنجة على أرضية "ملعب الأمير مولاي الحسن"، وسيستقبل يوسفية برشيد منافسة نهضة الزمامرة، يوم الأحد القادم، في تمام الخامسة مساءً، على أرضية "المركب البلدي".

 

فيما تجري المقابلة الأخيرة من الجولة في الساعة الثامنة مساء من يوم الأحد بين سريع واد زم ومولودية وجدة على أرضية "الملعب البلدي"، على أن تؤجل مقابلات ثلاثة بين كل من الدفاع الحسني الجديدي والوداد وكذلك حسنية أكادير أمام نهضة بركان ثم الرجاء الرياضي ضد رجاء بني ملال نظرا للمشاركة الخارجية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية