حقق فريق الوداد الرياضي نتيجة الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة الإعدادية التي جمعته بنظيره الراسينغ البيضاوي المغادر حديثا للقسم الوطني الأول، والتي أجريت على أرضية مركب بنجلون بالدار البيضاء، تحضيرا لاستحقاقات الفريقين للمواعيد المقبلة .

وتناوب على تسجيل أهداف الوداد الرياضي خلال المباراة الاعدادية المذكورة، كل من النيجيري ميشيل باباتوندي، ، وأمين التيغزوي ثم محمد كمال هدفين ، وهدف من توقيع لاعب من أمل الفريق .

وأجرى فريق الوداد الرياضي مباراة الراك، في ظل غياب 10 من أبرز لاعبيه، إذ يرتبط كل من محمد التكناوتي ووليد الكرتي، بالمنتخب الوطني الأول، ويحيى جبران، ومحمد الناهيري، وزهير المترجي، وبديع أووك، أيوب الكعبي ثم إسماعيل الحداد رفقة المنتخب المحلي، وأشراف داري بالمنتخب الأولمبي، ثم الايفواري إبراهيما كومارا رفقة منتخب بلاده .

يذكر أن فريق الوداد الرياضي سيسافر مساء الخميس المقبل للعاصمة الموريتنانية نواكشوط، تحضيرا للمواجهة القوية التي ستجمعه بفرق إف سي نواذيبو الموريتاني، برسم ذهاب الدور التمهيدي مكرر لدوري أبطال إفريقيا .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية