شهدت اللائحة الجديدة لسعيد للناصري و هي اللائحة الوحيدة المرشحة لرئاسة العصبة وجود إسمين جديدين أضافهما إلى المكتب المسير للعصبة، ويتعلق الأمر بمصطفى اليوسفي، رئيس شباب أطلس خنيفرة، من القسم الثاني، وعبد السلام بلقشور، عن نهضة الزمامرة من القسم الأول، والذي يعود إلى التسيير على صعيد الأجهزة المركزية، بعدما غاب عنها منذ عهد الرئيس السابق الجنرال حسني بنسليمان.

وعرفت اللائحة الوحيدة المرشحة لرئاسة العصبة، استمرار كل من محمد الكيماخ : عضو المكتب المسير للعصبة، وعبد الحق رزق الله النائب الثاني للرئيس، والحبيب سيدينو رئيس لجنة التسويق والاتصال، فيما خلت اللائحة ذاتها من فؤاد الورزازي، الذي كان يشغل النائب الأول لرئيس العصبة، وعادل التويجر رئيس لجنة تأهيل البنيات التحتية، وعبد الصادق بودال الذي كان يشغل رئيس لجنة الافتحاص الداخلي .

يذكر أن اللائحة المذكورة خلت من إسم الصديق العلوي، الذي كانت عينته الجامعة في وقت سابق، كاتبا عاما جديدا للعصبة الاحترافية، خلفا لعبد الرحمن البكاوي، الذي تم الاستغناء على خدماته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية