قرر الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، منح صلاح الدين السعيدي، لاعب خط وسط ميدان الفريق الأحمر، أسبوعين للراحة بعد الإصابة التي تعرض خلال المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب الوطني المحلي استعدادا لمواجهة الجزائر في الدور الفاصل المؤهل لكاس إفريقيا في إثيوبيا 2020.

وكشفت مصادر مقربة لفريق الوداد أن الطاقم الطبي للوداد طلب من صلاح الدين السعيدي، الخلود للراحة لأسبوعين، قبل العودة استئناف نظام تدريبي خاص، بغية تأهيله للعودة لتدرايب الفريق الأحمر .

ونفى المصدر ذاته، أن تغيب الإصابة صلاح الدين السعيدي لمدة ثلاثة أشهر، مؤكدا أن عودة هذا الأخير رهينة بمدى تجاوبه مع البرنامج الإعدادي التأهيلي الذي يخضع له، محددا أن غيابه قد لا يتجاوز 4  أسابيع .

وفي السياق ذاته، فرضت إصابة السعيدي، وزميله محمود بنحليب، مهاجم الرجاء الرياضي، خلال المعسكر الإعداي للمنتخب الوطني المحلي، علبهكا مغادرة التجمع التدريبي  قبل نهايته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية