ذكرت تقارير إعلامية قطرية صباح اليوم أن نادي الوكرة فتح باب المفاوضات مع لاعبه السابق محسن متولي ليستعيده إلى صفوفه خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأشارت ذات التقارير إلى أن نادي الوكرة يجد في متولي البديل المناسب للاعبه العماني الذي أصيب مؤخرا في الرياط الصليبي بمعسكره التدريبي بتركيا.

ولم تذكر هذه التقارير إن كان متولي يرغب أصلا في العودة إلى دوري النجوم القطري بعدما غادره نهاية الموسم المنصرم وعاد إلى صفوف فريقه الأم الرجاء البيضاوي.

وكان متولي قد لعب في الدوري القطري خلال المواسم الخمسة الأخيرة، حيث التحق بنادي الوكرة في صيف 2014 ولعب له إلى غاية صيف 2017 وتألق في صفوفه بشكل لافت وسجل له 25 هدفا في 77 مباراة.. قبل أن ينتقل إلى صفوف الريان في موسم 2017\2018 وسجل له 7 أهداف في 36 مباراة، ومنه انتقل إلى صفوف الأهلي في الموسم الماضي وسجل له 5 أهداف في 23 مباراة. ثم عاد بعد ذلك إلى صفوف فريقه الأم نادي الرجاء البيضاوي الذي تعاقد معه خلال بداية الانتقالات الصيفية الحالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية