نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خبر إيقاف رئيسها فوزي لقجع ، من طرف اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان لحساب إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها أن كل ما يروج بشأن الموضوع، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة،كما أضافت الجامعة ذاتها أن اللجنة التأديبية التابعة للكاف ستعقد اجتماعها في الأيام المقبلة، بحضور فوزي لقجع.

و كانت مجموعة من التقارير قد أكدت أن اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت توقيف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم , والنائب الثالث لرئيس الكاف, لمدة سنة عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بالكاف بدعوى قيامه بالاعتداء على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما, اثناء قيادة هذا الأخير  لمباراة  نهضة بركان ضد الزمالك المصري برسم نهائي كأس الكاف و هو ما نفته الجامعة الملكية المغربية جملة و تفصيلا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية