دخل نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، في مفاوضات مع لاعبين من فيتا كلوب الكونغولي،من أجل الظفر بخدماتهما لتعزيز صفوف الفريق الوجدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

واستقر المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية، على ضم كل من فرنسيس كازادي، الذي يشغل مركز ظهير أيسر، ونيلسون مونغانغا، الذي يشغل مركز ظهير أيمن، والتعاقد معهما بشكل رسمي خلال مرحلة الانتقالات المقبلة .

وفي السياق ذاته، قال محمد هوار في تصريحات صحفية، أنه التقى فلوران إيبنغي، مدرب فيتا كلوب في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأسابيع القليلة الماضية، وعرض عليه خلافة عزيز كركاش في تدريب المولودية الوجدية .

وأوضح رئيس المولودية الوجدية، في ذات التصريحات، أن إيبنغي رحب بالعرض الذي تلقاه من إدارة فريقه، غير أن إلتزام المدرب المدكور، رفقة منتخب بلاده المقبل على المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر، حالت دون التوصل لاتفاق من الجانبين .

وأضاف هوار، أن إيبنغي طالب الفريق الوجدي بالانتظار إلى حين انتهاء كأس أمم إفريقيا للرد على العرض المذكور، مؤكدا صعوبة هذا الأمر، خاصة أن فريقه ملزم بالحسم في هوية المدرب، من أجل إشرافه على ميركاتو الفريق الوجدي، والاستعداد بشكل جيد حتى يكون جاهزا لانطلاق الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق مع بداية شهر غشت المقبل .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية