تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، يوثق إقدام محسوبين عن جماهير أولمبيك أسفي وهم يعتدون على بعض من جماهير الكوكب المراكشي، بعدما تم إيقاف السيارة التي كانت عائدة إلى مدينتهم، يوم الثلاثاء الماضي، عقب المباراة التي جمع الفريقين بملعب المسيرة، برسم الجولة الـ29 من الدوري المغربي.

وأظهر مقطع الفيديو، مشاهد مؤسفة تقشعر لها الأبدان، يتعرض فيها البعض من جماهير الكوكب المراكشي، لاعتداءات جسدية واستفزازات مسيئة، وتهديد بالقتل بعدما تعرضت للضرب إلى أن نزفت دماؤها، قبل أن يجبروا على سب فريقهم قهرا ومدح جماهير الفريق الخصم قصد إنقاذ حياتهم.

وتناقل الرواد مقطع الفيديو، بغضب واستياء كبيرين، مؤكدين على ضرورة معاقبة المُعتدين، والخروج بقرارات تمنع مثل هذه الواقعة من التكرار، مشددين أن كرة القدم ليست كما يعتبرها هؤلاء “المرتزقة” الذي أساؤوا للعبة ومبادئ الحركية.

وكان لقاء أولمبيك أسفي والكوكب المراكشي، قد انتهى بانتصار أصحاب الأرض بهدف دون رد من توقيع اللاعب، محمد واتارا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية