بنشرقي : لم أعترض على تغييري ضد الترجي و الزمالك ينفي معاقبته

بنشرقي : لم أعترض على تغييري ضد الترجي و الزمالك ينفي معاقبته

/ الرياضة العربية / الإثنين, 08 مارس 2021 19:59

أكد الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، على احترامه لوجهة نظر الطاقم التقني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بشكل كامل.

 

وقال بن شرقي للموقع الرسمي لناديه اليوم، إن ما تردد خلال الساعات الماضية عن غضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وعقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول، على هامش تدريبات الفريق اليوم.

 

وتحدث أشرف قاسم عن أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي شائعات.

 

وأوضح قاسم للدولي المغربي، أنه أحد العناصر الأساسية والجميع يثق في قدراته وإمكانياته، مطالبا اللاعب بالتركيز فقط داخل اللعب.

 

ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

 

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة 1 / 3 أمام مضيفه الترجي التونسي، أول أمس السبت، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد خمس نقاط، والترجي صاحب الصدارة برصيد سبع نقاط، فيما يقبع تونغيت السنغالي في المركز الأخير برصيد نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.