قام كل من الفتح الرباطي و أكاديمية محمد السادس بالإحتجاج عبر رسالة تم إرسالها لفريق الرجاء البيضاوي بسبب زكرياء أوطالب الذي يشتغل بالإدارة التقنية للفريق الأخضر 

واحتج مسؤولو الفتح والأكاديمية على لقاء أوطالب مع بعض أولياء لاعبي الأكاديمية والفتح في اجتماع عقده معهم ناصر لارغيت، بحضور أوطالب وحمادي الذي يشتغل بعصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم.

واعتبر مسؤولو الفتح والأكاديمية أن تصرف أوطالب مرفوض، وغير مهني، خاصة أنه يشتغل بالرجاء وحضوره للاجتماع يثير الشكوك حول هدفه من لقاء أولياء اللاعبين.

ووجه مسؤولو الفتح والأكاديمية رسالة احتجاج أخرى إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها بالموضوع، في انتظار فتحها تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء حضور المسؤول الرجاوي لاجتماع لقجع، مع أولياء بعض لاعبي الأكاديمية والفتح.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية