بونو يتعافي من الإصابة و يعود لقائمة إشبيلية ضد دورتموند

بونو يتعافي من الإصابة و يعود لقائمة إشبيلية ضد دورتموند

/ الكرة العالمية / الإثنين, 08 مارس 2021 13:59

عاد المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، إلى تأثيث قائمة الفريق الأندلسي المؤهلة لخوض مباراة بوروسيا دورتموند، المقررة، مساء يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، لحساب إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المُنتظر أن يستعيد صاحب الـ29 سنة رسميته في مواجهة الغد، إثر تعافيه من الإصابة التي غيَّبته عن آخر لقاءيْن أمام كل من برشلونة، برسم إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وضد إلتشي، في إطار الجولة الـ26 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

وكان حامي عرين إشبيلية قد أُصيب على مستوى أحد أصابع يده، مما أبعده عن آخر مواجهتيْن، علماً أن المغربي كان يلعب دوراً كبيراً في حفاظ فريقه على نظافة شباكه في مجموعة من المقابلات مؤخراً.

 

وآلت مباراة الذهاب بين الفريق الأندلسي ونظيره الفيستيفالي إلى فوز هذا الأخير بثلاثة أهداف لهدفيْن، وستُحسم هوية المتأهل إلى ربع النهائي في مواجهة الغد، التي ستنطلق في التاسعة مساءً (غرينيتش +1).

 

يُذكر أن بونو شارك هذا الموسم في 32 مباراة ضمن جميع المسابقات، ووقَّع على عروض جيدة أثبت بها نجاح صفقة انضمامه إلى إشبيلية في صفقة انتقال نهائي، بعدما حمل قميصه الموسم الموسم كمُعار من خيرونا.

Please publish modules in offcanvas position.