ودع سفيان كركاش لاعب وسط مولودية وجدة فريقه، بعد تعرضه لإصابة أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، بأنها ستضطره للخضوع للراحة لمدة أسبوعين.

و لن يلعب كركاش المبارتين المتبقيتين من البطولة الوطنية الاحترافية مع فريقه أمام الجيش الملكي  و أولمبيك خريبكة، بعد إصابته في كاحل قدمه اليمنى، خلال مباراة المولودية بالدارالبيضاء أمام الرجاء البيضاوي. 

ويوجد سفيان كركاش نجل مدرب سندباد الشرق عبد العزيز كركاش ضمن أجندة بعض الأندية الوطنية، في مقدمتها الرجاء و الوداد و الجيش الملكي و بالتالي من المتظر أن يغادر فريق مولودية وجدة حسب ما صرح به اللاعب الذي أكد أنه سيدرس العروض التي توصل بها للتوقيع في صفوف إحدى الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته مما يجعل مغامرته رفقة المولودية قد انتهت قبل نهاية الموسم

و كان سفيان قد انتقل إلى المولودية هذا الموسم بتوصية من والده، قادما من البطولة البلجيكية،كما أنه قد غاب عن مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، بسبب عدم تسوية وضعيته بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث سبق له أن لعب لمنتخب بلجيكا لأقل من 17 سنة، قبل أن توافق الفيفا على حمل سفيان القميص المغربي، بعدما سويت وضعيته مؤخرا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية