أقدم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على استبعاد الليبيري ويليام جيبور، مهاجم الفريق عن المباراة التي انهزم فيها الفريق الأحمر قبل يوم أمس الإثنين، بثلاثة أهداف لهدفين أمام مضيفه نهضة بركان، برسم منافسات الجولة 28 من الدوري الإحترافي .

و يعود سبب إستبعاد الليبيري ويليام جيبور عن مباراة الفريق الأأحمر ضد نهضة بركان بسبب الإصابة الخفيفة التي تعرض لها و التي ألزمت المدرب فوزي البنزرتي عدم الإعتماد عليه خلال هذا اللقاء بعد أن كان قد منحه الفرصة للعودة خلال مباراة الفريق الأحمر ضد الجيش الملكي  

ويعول البنزرتي على خبرة المهاجم جيبور خلال المواجهة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي، يوم 24 من الشهر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

يذكر أن الوداد أصبح مطالبا بأحرز 4 نقاط من أصل 3 المباريات المتبقية للتويج بلقب الدوري، علما أنه سجل نتائج سلبية خلال الدورات الأخيرة، بعدما لم يحقق نتيجة الفوز خلال 4 مباريات متتالية .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية