حقق فريق نهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم، صعودا تاريخيا اليوم الأحد، إلى القسم الإحترافي الأول، بعد تعادله أمام اتحاد سيدي قاسم بهدف لمثله، بملعب العقيد العلام، ضمن الجولة 29 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

ودخل نهضة زمامرة المباراة وفي جعبته 51 نقطة، مما جعل الفريق يبدأ بالهجوم مبكرا لحسم الصعود، في شوط مثير قلت فيه الفرص من الطرفين.

وبدأ الشوط الثاني مغايرا لما حدث بالشوط الأول، ليتمكن فريق النهضة من تسجيل أولى أهداف المباراة في الدقائق الأخيرة، عن طريق اللاعب نور الدين متطاوية، قبل أن يعادل اتحاد سيدي قاسم النتيجة في الدقائق الإضافية من عمر اللقاء.

وتمكن فريق نهضة الزمامرة من الصعود إلى القسم الأول لأول مرة في تاريخه منذ تأسيس النادي سنة 1977، محتلا المرتبة الأولى برصيد 52 نقطة، بينما أصبحت عدد نقاط اتحاد سيدي قاسم 32 نقطة، محتلا بذلك المركز 12.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية