انتهت مباراة "الديربي" بين الوداد و الرجاء الرياضيين بالتعادل هدفين في كل شبكة، برسم منافسات الجولة 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

و افتتح الفريق الأحمر النتيجة في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق اللاعب وليد الكرتي، قبل أن يعادل الفريق الأخضر النتيجة بواسطة سفيان رحيمي في الدقيقة 21.

و في الوقت البدل الضائع للشوط الأول نجح اللاعب صلاح الدين السعيدي في تحقيق الهدف الثاني للوداد، لينتهي هذا الشوط بتقدم الأحمر الودادي بهدفين لهدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني قام الفرنسي باتريس كارتيون بمجموعة من التغييرات، حيث تمكن البديل محسن ياجور من تعديل الكفة بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات في الدقيقة 72، ليقتسم الفريقان نقاط هذه المواجهة.

و بهذا التعادل عزز فريق الوداد الرياضي صدارته للدوري الاحترافي برصيد 53، و بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الرجاء الرياضي، مع مباراة ناقصة لهذا الأخير.

جدير بالذكر أن هذه المواجهة أجريت على أرضية ملعب مراكش الكبير، و قادها الحكم الدولي رضوان جيد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية