حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم، فوزا مهما أمام ضيفه نادي الوداد الرياضي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي انتهت قبل قليل برسم مؤجل الجولة الـ 24 من البطولة الوطنية الإحترافية

وكان حسنية أكادير سباقا إلى افتتاح حصة التسجيل عن طريق المهاجم تامر صيام في الدقيقة 38 بعد تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس الودادي رضى التكناوتي، قبل أن يضيف الفريق السوسي الهدف الثاني بواسطة كريم البركاوي في الدقيقة 59 والذي عرف احتجاجات كبيرة من لاعبي النادي الأحمر بدعوى  أنه جاء عن طريق التسلل.

فيما  سجل الهدف الوحيد للنادي الأحمر النيجيري ميشيل باباتوندي في الدقيقة 68 من عمر المباراة لتنتهي بتفوق الحسنية، بهدفين لواحد .

وشهدت المواجهة المذكورة، خروج اللاعب الودادي محمد أوناجم، بعد تعرضه لإصابة خطيرة، من شأنها أن تبعده عن المباريات المقبلة للوداد .

وعقب هزيمة اليوم  فشل فريق الوداد في الحفاظ على سجله الخالي من أي هزيمة،  بعدما تجنب في المباريات السابقة  الهزيمة في تسعة مباريات متتالية بالدوري الإحترافي.

ورفع الحسنية رصيده إلى النقطة 36 في المرتبة الثالثة، بين تجمد رصيد النادي الأحمر في النقطة 52 في الصدارة.

فيديو ملخص مباراة الحسنية 2-1 الوداد 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية