تعاقد نادي شباب الريف الحسيمي رسميا مع الإطار الوطني سعيد شيبا، للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا لبيدرو بنعلي المقال من مهامه الأسبوع الماضي.

وسيتولى سعيد شيبا تدريب الفريق الريفي، بمساعدة لاعب الوداد السابق رفيق عبد الصمد، حيث تعتبر هذه هي التجربة الأولى للثنائي في مجال التدريب.

وبهذا التعاقد يسعى شباب الريف الحسيمي، تفادي مخالب الهبوط للقسم الوطني الثاني، حيث يحتل الفريق المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 22 نقطة على بعد خمس مباريات من إسدال الستار على البطولة الإحترافية.

يشار الى أن شباب الريف الحسيمي كان قد تعادل بدون أهداف، أمس الأحد، على أرضية ملعب “ميمون العرصي”، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية، وهو ما يأزم وضعيته في أسف الترتيب قبل مواجة الرجاء الرياضي في مباراة مؤجلة عن الجولة 16 بعد غد الأربعاء على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية