أثار استدعاء سند الورفلي، مدافع فريق الرجاء البيضاوي، للمشاركة رفقة منتخب بلاده في المباراة التي سيواجه خلالها المنتخب الليبي استغراب جماهير الفريق الأخضر، خاصة أن اللاعب يغيب عن مباريات الرجاء بسبب الإصابة.

وعبرت جماهير الرجاء البيضاوي عن سخطها الكبير من مسؤولي الفريق واللاعب بسبب غيابه الطويلة عن مباريات الرجاء الرياضي، قبل أن يتلقى دعوة من منتخب بلاده للمشاركة في المباراة الحاسمة أمام جنوب إفريقيا.

وطالبت الجماهير الرجاوية مسؤولي النادي بضرورة وضع حد لملف اللاعب الليبي بإظهار حقيقة غيابه عن الفريق، خاصة أن الحديث عن الإصابة بات موضوعا مشكوكا في صحته لطول مدة غياب اللاعب، سيما أنه لم يتعرض لأية إصابة خطيرة في آخر مباراة شارك فيها أمام فريق نجم الساحل التونسي.

وسيكون المكتب المسير للرجاء والطاقم الطبي في وضع جد محرج في حال مشاركته مع منتخب بلاده، إذ سيتأكد حينها أن غياب الورفلي لا علاقة له بإصابته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية