أعلن فريق الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الجمعة تعاقده الرسمي مع اللاعب زكرياء الوردي، قادما من فريقه المغرب التطواني، في عقد سيمتد لثلاثة مواسم ونصف، دون الكشف عن التفاصيل المادية لهذا التعاقد.

ويعتبر الوردي،21 سنة، الذي تألق بشكل كبير مع فريق “الحمامة البيضاء” واحدا من الأسماء الصاعدة في سماء الكرة المغربية، وقدم مستويات كبيرة جدا مع فريقه، قبل أن يخطفه النادي الأخضر.

وينشط الوردي في مركز متوسط الميدان، يمتاز بسرعته الكبيرة وقدفاته القوية، وهي المميزات التي جعلته واحدا من لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، كما أنه يعتبر هو ثالث انتداب للرجاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى الفريق الأخضر من خلال هذا التعاقد، إلى الاستجابة لطلب الجماهير الراغبة في تعزيز الصفوف بلاعبين مميزين، خاصة في خط الوسط، حتى يكون الفريق قادرا على المنافسة بقوى على جميع الواجهات، المحلية منها والقارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية