يرافق زكرياء حدراف، بعثة فريق الرجاء الرياضي التي ستشد الرحال يومه الثلاثاء، إلى ناميبيا، استعدادا لمواجهة مضيفه نادي أفريقيا ستار، لحساب الدور الـ 32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ومن غير المستبعد أن يعتمد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء على خدمات اللاعب حدراف، خلال هذه المباراة، بحكم أن عقوبة اللجنة التأديبية التابعة للفريق الأخضر القاضية بتوقيف اللاعب المذكور إلى أجل غير مسمى، ربما ستقتصر على مباريات الدوري الاحترافي، في حين سيكون حاضر في مباريات "الكاف".

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء قد قرر معاقبة اللاعب حدراف، إذ قال في بلاغ له عقب مباراة الديربي، حيث قام اللاعب المذكور بتصرف غير رياضي وهم يهم بالخروج من أرضية ملعب مراكش الذي احتضن مباراة الرجاء أمام الوداد، برسم مؤجل الدورة الـ 10 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي انتهت بفوز الوداد بهدف دون مقابل: "على إثر التصرف غير الرياضي الذي بدر عن اللاعب زكرياء حذراف و بالنظر لجسامة الخطأ المرتكب، اجتمع المكتب المديري للنادي على وجه الإستعجال و قرر بالإجماع توقيف اللاعب المذكور إلى أجل غير مسمى واستدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية لاتخاذ التدابير القانونية وفقا للنظام الداخلي للنادي".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية