على إثر تداول فيديو للاعب محمد الناهري، قام بتصويره داخل حافلة النادي، بعد نهاية المباراة التي جمعت بين نادي الوداد الرياضي و نادي الرجاء الرياضي بالملعب الكبير بمراكش، و التي تلقى خلالها بطاقة حمراء، قرر نادي الوداد الرياضي، بعد اجتماع للجنة التأديبية يومه الاثنين 7 يناير 2019، ما يلي:

- توجيه توبيخ للاعب محمد الناهري لتلقيه بطاقة حمراء خلال المباراة، مع ردة فعل لا تتناسب و قيمة النادي الذي يحمل قميصه. 

- تحتفظ اللجنة التأديبية بقرار توقيف اللاعب محمد الناهري عن المشاركة في عدد من مباريات الفريق لغاية صدور العقوبة المماثلة في حقه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

- توجيه توبيخ للاعب محمد الناهري بخصوص الفيديو المذكور أعلاه لما تضمنه من عبارات لا تليق بالأخلاق المتعارف عليها لدى لاعبي نادي الوداد الرياضي و لا بالروح الرياضية بصفة عامة. 

- تقرير عقوبة مالية للاعب محمد الناهري بقيمة 30000 درهم.

و بالمناسبة، يذكر نادي الوداد الرياضي أن حمل قميصه شرف يلزم اللاعبين داخل و خارج الميدان، و يهيب بجميع مسؤوليه، لاعبيه و أطره الالتزام بالاحترام الواجب لجماهير نادي الوداد الرياضي خاصة و للجماهير الرياضية عامة، و كذا لجميع الأندية المنافسة على المستوى الوطني و الإفريقي و المؤسسات الرياضية و الإعلامية الوطنية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية