أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، في تصريح صحفي، عقب مواجهة "الديربي" اليوم أمام الرجاء الرياضي، "أكد" أن مستوى اللقاء كان مرتفعا و روج للكرة الوطنية بشكل إيجابي "حسب قوله".

وأشار المدرب الودادي إلى أن فريقه سيطر على المقابلة و كان أقرب لزيارة مرمى"النسور" في أكثر من مناسبة، إلى أن اللمسة الأخيرة غابت عن لاعبيه، خاصة في شوط المباراة الأول "على حد تعبيره دائما".

وأضاف البنزرتي أن المباراة جمعت بين قطبي الكرة المغربية، معلقا بالقول: "واجهنا خصما جيدا، و من بين الأمور التي جعلت المباراة في هذا المستوى الرائع، هو أن الفريقين كانا يهدفان إلى تحقيق الإنتصار مما عكس الوجه الحقيقي للكرة المحلية".

وأردف قائلا: "من بين نقاط قوة الرجاء اليوم، هي الهجمات المرتدة السريعة، التي خلقت لنا العديد من المشاكل، إلا أننا نجحنا في التعامل معها، لا سيما و استعدينا لها بشكل خاص خلال التدريبات الأخيرة".

ويذكر أن اللقاء كان قد انتهى اليوم بانتصار ودادي بهدف دون رد، على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، برسم مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية