سيكون بإمكان فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الاعتماد على الثنائي الوافد الجديد، أيوب نناح و الكاميروني فابريس نغاه، في مباراة “الديربي” التي ستجمعه، يوم غد الأحد بالوداد الرياضي بالملعب الكبير لمدينة مراكش، عن مؤجل الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتوصل الفريق الأخضر بترخيص رسمي من الجامعة الملكية المغربي للعبة، تؤهل هذا الثنائي الذي انضم للرجاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي انطلقت في 20 من الشهر الماضي، من أجل خوض مباراة الديربي.

 

هذا الأمر، يعتبر مفاجأة سارة لأنصار الفريق الأخضر، قبل هذا الموعد الهام، وذلك بالنظر للغيابات الوازنة التي يعاني منها، في عدد من المراكز الحساسة، خاصة في الخط الدفاعي ووسط الميدان.

جدير ذكره، ان الرجاء تعاعقد بشكل رسمي مع نناح ونغاه، قادمين من الدفاع الجديد، في صفقة كلفت خزينة النادي حوالي 500 مليون سنتيم، مع إمكانية وصولها لـ650 مليون، في حال ما بلغ الفريق نهائي البطولة العربية للأندية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية