ذكرت تقارير صحفية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنتظر التوصل بعقدي أيوب نناح، وفابريس نغاه، من الرجاء الربيضاوي، لتأهيلهما مباشرة، ليكون من حقهما خوض مباراة الديربي البيضاوي بعد غد (الأحد)، رفقة الفريق الأخضر.

و حسب ذات التقارير فسيكون فريق الرجاء مضطرا إلى التخلي عن أحد لاعبيه الأجانب، لتأهيل نغاه، على اعتبار أن الفريق الأخضر لديه 4 لاعبين أجانب، ولا يمكنه تسجيل لاعب خامس.

و يفاوض مسؤولو الرجاء مولر ديندا، الظهير الأيسر للفريق، من أجل فسخ عقده، حتى يتسنى لهم تأهيل اللاعب الكاميرون، الذي وقعه عقد انضمامه إلى الرجاء أمس (الخميس).

وسيكون الرجاء أمام خيارين إما إقناع ديندا بفسخ عقده بالتراضي، أو فخ عقده من طرف واحد، والسماح له باللجوء إلى لجنة النزعات، وهو الخيار الذي يرفضه المكتب المسير للرجاء، خاصة أنه نجح في فسخ عقود جميع اللاعبين الذين تخلى عنهم بالتراضي، ولم يلجأ إي لاعب إلى الجامعة للمطالبة بمستحقاته المالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية