أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة النهضة البركانية، أن فريقه استحق أفضل من التعادل.

وأشار المدرب الودادي إلى أن هناك عاملين خارجيين وراء تعثر الوداد اليوم، ولم يكشف عنهما رغم أسئلة الصحفيين، إذ اكتفى بالقول: "هناك عاملين خارجيين، وأنا في نادي كبير لذا يجب علي حمايته في تصريحاتي".

وأضاف أن بعض الأخطاء ستعرقل، تطور الكرة الوطنية، مما ربطه بعض الحاضرين بالقرارت التحكيمية، التي واجهتها العديد من الإحتجاجات من أنصار الوداد، بعد صافرة النهاية.

ومن جهة أخرى علق على قرار مجموعات المغانة و فريميجة مقاطعة "الديربي"، أنه تفهم الجماهير، معلقا بالقول: "انها طريقة عبروا من خلالها عن احتجاجهم، خاصة بعد اغلاق دونور".

وختم حديثه مؤكدا أن مواجهة الديربي أمام الرجاء، تبقى عادية، قائلا: "سنتعامل معها كأي مباراة أخرى، لا سيما و إجراؤها في مراكش بدون أولتراس سينقص منها كثيرا".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية