تخلف الحكم الدولي رضوان جيد، عن حضور فقرات التدريب الذي برمجه الاتحاد العربي لكرة القدم للحكام، بمدينة جدة السعودية، خلال الفترة الممتدة بين 2 من شهر يناير الجاري والسادس منه، ليكون بذلك خيارا أولا على طاولة مديرية التحكيم الوطنية، بشأن تحكيم مباراة الديربي المؤجل بين الرجاء والوداد.

و لم يسافر الحكم رضوان جيد إلى السعودية، اليوم الثلاثاء، رفقة باقي الحكام الدوليين المغاربة، وذلك بعد أن طالبت الجامعة الملكية المغربية للعبة، بإعفاء الحكم المذكور من حضور التدريب المبرمج، بغية تعيينه حكما لقمة الغريمين بمراكش.

و حسب مصادر صحفية فقد استجاب الإتحاد العربي لكرة القدم لطلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من خلال إعفاء الحكم رضوان جيد، من حضور فقرات تدريب الحكام، حيث سيشارك فيه فقط من المغرب كل من نور الدين الجعفري، سمير الكزاز وعادل زوراق.

وكان جهاز التحكيم التابع للجامعة الملكية المغربية، قد وضع في وقت سابق ثلاث خيارات بديلة، في حالة استحالة التعويل على خدمات الحكام الدوليين المدعوين للتدريب المذكور، يتقدمهم الحكم الدولي الشاب جلال جيد، وهشام التيازي، إضافة إلى كريم صبري.

وفي ظل هذا المستجد، أكد ذات المصدر، أن أجهزة التحكيم داخل الجامعة، استقرت على صافرة رضوان جيد، للفصل في مجريات القمة المؤجلة عن الجولة العاشرة بين الرجاء والوداد، يوم الأحد المقبل، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، بمساعدة من راية كل من لحسن أزكاو وكمال الرغداشي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية