إشتكى فريق نهضة بركان من الأخطاء التحكيمية و أداء الحكم عبد الرزاق العلم في المباراة التي جمعته مع فريق الرجاء البيضاوي بملعب الأب جيكو مساء أمس الأحد، وكذا انفلاتات بعض اللاعبين الرجاويين و خشونتهم الزائدة في حق لاعبي نهضة بركان، حسب ما أفادت به شكاية قدمها النادي إلى رئيس لجنة تحكيم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وطالب فريق نهضة بركان بمعاقبة كل من تلاعب بمشاعر الفرق و القيم الرياضية والرسالة التربيوية، مشيرا إلى شغب الجمهور الرجاوي ورميهم بالقنينات في وجه كل لاعب اقترب من خط الشرط، وضربة الجزاء التي كانت في الدقيقة96 والتي اعتبرها من وحي خيال الحكم، و وصف فريق نهضة بركان الحكم بعدم إلتزامه بالمهنية سواء نفسيا أو مهنيا لتسيير المباراة.

ويشار إلى أن المباراة التي جمعت مساء أمس فريقي نهضة بركان و الرجاء البيضاوي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

و جاءت شكاية نهضة بركان كما يلي :

( إضغط على الصورة لمشاهدتها بحجم أكبر )

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية