سيغيب سفيان رحيمي لاعب خط هجوم فريق الرجاء البيضاوي، عن المباراة المقرر أن تجمع الفريق الأخضر بمضيفه فريق المولودية الوجدية، برسم مؤجل الجولة 13 من الدوري الاحترافي بملعب البلدي في وجدة .

ويغيب رحيمي عن تشكيلة الرجاء، بسبب جمعه أربع انذارات، حصل عليها خلال مباريات شباب الريف الحسيمي، واتحاد طنجة، ويوسفية برشيد، ثم أمام نهضة بركان ، أمس الأحد، ما فرض عليه الخلود للراحة خلال المباراة المذكورة، على أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة " الديربي" أمام الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة 10 من الدوري الاحترافي.

وسينضاف غياب الرحيمي إلى غياب بدر بانون، الذي ينتظر إيقافه لثلاث مباريات بعد تلقيه البطاقة الحمراء الثانية هذا الموسم، أمام الفريق البركاني، علما أن الفريق الأخضر يعاني من غيابات أخرى بسبب الإصابة التي يعاني منها عدد من لاعبيه أبرزهم عمر بوطيب، وعبد الإله الحافيظي، وعبد الجليل جبيرة.

يذكر أن السلطات المحلية والأمنية في مدينة وجدة، قررت أن تجرى مباراة الرجاء ومضيفه المولودية الوجدية، بدون جمهور، لدواعي أمنية .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية