ذكرت مصادر صحفية أن اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه نحو معاقبة فريق الرجاء البيضاوي على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة نهضة بركان يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو.

و حسب ذات التقارير فإن اللجنة المذكورة في طريقها لمعاقبة نادي الرجاء البيضاوي بإجراء مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة العاشرة بدون جمهور.

و أضاف ذات المصدر أن اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية ستستند على التقارير الواردة عليها بخصوص مباراة يوم أمس، و التي سجلت بعض التجاوزات من قبل فئة من جمهور الرجاء، بعد رمي أرضية ملعب بالقنينيات.

جدير بالذكر أن مباراة الديربي بين الرجاء و الوداد الرياضيين ستجرى يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الساعة الثانية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية