دخل فريق الرجاء البيضاوي في مفاوضات متقدمة مع المغربي مراد باتنة، لاعب فريق الوحدة الإماراتي، قصد الاستفادة من خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتدعيم صفوف المجموعة بداية من شهر يناير المقبل، خصوصا وأن الفريق يلعب على أربع واجهات مهمة هذا الموسم، ويبحث عن عناصر أكثر خبرة وبمؤهلات جيدة، من أجل تقديم الإضافة المرجوة منها.

وأكدت مصادر  مقربة من اللاعب مراد باتنة، أنه دخل في مفاوضات جادة مع الفريق "الأخضر" بحثا عن اتفاق ينتقل بموجبه إلى القلعة "الخضراء" بداية من يناير المقبل، علما أن عقده مع فريق الوحدة الإماراتي يمتد إلى ثلاث سنوات ولن ينتهي إلا بعد نهاية الموسم المقبل، أي يونيو 2020، مشيرة إلى وجود إمكانية لانتقاله على سبيل الإعارة، وذلك حسب ما سيتم التوصل إليه من اتفاق.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اللاعب المغربي الممارس في الدوري الإماراتي، سينتقل إلى المغرب بحر الأسبوع المقبل، لمجالسة مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي، ومناقشة التفاصيل المالية للعرض المقدم له، بحثا عن اتفاق بين الطرفين، يقضي بعودة اللاعب إلى الدوري الاحترافي المغربي، بعد آخر تجربة رفقة فريق الفتح الرباطي الذي فتح له باب الاحتراف.

وسجل اللاعب مراد باتنة 7 أهداف من أصل عشرين مباراة شارك بها رفقة ناديه الوحدة الإماراتي، فيما ساهمت الإصابة التي كان قد تعرض لها في الآونة الأخيرة في تراجع مستواه، قبل أن يعود بشكل تدريجي، ويتألق في آخر مواجهة للوحدة الإماراتي أمام نادي الإمارات، مسجلا الهدف الرابع للفريق، ومساهما في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإماراتية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية